حقن البي شوت

حقن البي شوت من الطُرق الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في حل مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال، من الممكن أن تحقق هذه التقنية نتائج مبهرة جدًا وممتازة في وقت قليل، كما أن نتائجها تدوم إلى فترات طويلة.

وإلى جانب النتائج المبهرة التي تحققها حقن البي شوت فإنها آمنة بشكل كبير فهي لا تشبه العمليات الجراحية التي قد تؤدي إلى مُضاعفات مختلفة، ولا تعتمد على مواد كيمائية مثل التي تستخدم في صناعة الأدوية. 


لماذا يتم استخدام حقنة البي شوت؟

يعاني نسبة كبيرة من الرجال حول العالم من مشكلة ضعف الانتصاب، وتعد تلك المشكلة من المشكلات الخطيرة والتي تجعل الرجل غير قادر على ممارسة العلاقة الحميمية، وإلى جانب المشكلة العضوية تسبب تلك المشكلة ألم نفسي رهيب إذ يفقد الرجل ثقته بنسبة، وهنا يأتي دور حقن البي شوت.

إذ تساعد هذه الحقنة في حل مشكلة ضعف الانتصاب وتقديم نتائج مبهرة في وقت قصير، كما أنها تقنية آمنة بشكل كبير ولا تشكل أي مخاطر على المدى القريب أو على المدى البعيد، يرجع ذلك الأمر إلى أنها تعتمد على مواد يتم استخراجها من خلايا دم المريض نفسه.

في حقيقة الأمر هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي تحققها حقن البي شوت ولذلك يعتمد عليها عدد كبير في الآونة الأخيرة، ومن ضمن تلك المميزات التي تحققها ما يلي:-

مميزات حقنة الـ (P-Shot)

  • يمكن القول أن حقن البي شوت آمنة تمامًا، يرجع ذلك إلى أن الأطباء يستخدمون الصفائح الدموية الخاصة بالشخص نفسه، كما أنها آمنة لمرضى القلب والسكر والضغط. 
  • زيادة الحجم والطول، إذ يلاحظ الشخص زيادة في الحجم والطول تصل إلى 20%.
  • إنتصاب قوى يدوم لفترات طويلة، فمن الممكن أن يستمر الانتصاب الليل كله.
  • زيادة التدفق الدموي في القضيب، وهذا يؤدي إلى زيادة الحساسية والمتعة.
  • مظهر أفضل للقضيب، إذ يكون القضيب قوي ومستقيم تمامًا.
  • تساهم في علاج مشكلة بيروني بشكل فعال جدًا.
حقنة البي شوت

كيف تعمل إبرة الفحولة؟

تقدم حقن البي شوت العديد من المميزات أهمها على الإطلاق أنها آمنة بشكل كبير، ذلك الأمر يرجع إلى أن الحقن تعتمد على البلازما التي يتم تحضيرها من الصفائح الدموية للشخص نفسه، ولذلك لا تشكل أي خطورة على الجسم ولا يهاجمها إطلاقًا، ذلك الأمر يتم عن طريق الخطوات التالية:- 

  1. معالجة كمية صغيرة من الدم في جهاز طرد مركزي.
  2. هذا يساهم في فصل مكونات الدم المختلفة عن البلازما، والتي تحتوي على بروتينات تسمى عوامل النمو. 
  3. ثم بعد ذلك حقن هذه البلازما الغنية بالصفائح الدموية في أنسجة القضيب، وينتج عن ذلك تعزيز عضلات القضيب الملساء، وزيادة عدد الأوعية الدموية الجديدة وتحسين الدورة الدموية، مما يعني انتصاب أقوى وإحساس متزايد ومتعة، بالإضافة إلى تحسين الأداء الجنسي. 

نسبة نجاح حقنة البي شوت لعلاج الضعف الجنسي

قد يظن البعض نتيجة المميزات العديدة التي تحققها حقن البي شوت أن نسب النجاح تكون منخفضة، ولكن على العكس تمامًا تساعد هذه التقنية في تحقيق نتائج مبهرة جدًا تصل إلى حوالي 80%، إذ تساعد هذه الحقنة في إحياء الأنسجة الدموية مرة أخرى وزيادة التدفق الدموي في القضيب، وأيضًا تساعد في تعزيز عضلات القضيب الملساء وهذا يضمن علاج مشكلة ضعف الانتصاب.

الآثار الجانبية لإبرة الفحولة P Shot

في حالة إن كنت تعتمد على الأدوية في علاج ضعف الانتصاب فإن ذلك قد يخلف العديد من الآثار الجانبية خاصةً مرضى السكر أو القلب أو الضغط، كما أن الاعتماد على العمليات الجراحية قد يعرض المريض إلى العديد من المضاعفات أو انتشار العدوى، وكل ذلك يكون مستبعد في حالة حقن البي شوت.

إذ يتم الاعتماد على خلايا البلازما التي يتم استخراجها من دم الشخص نفسه، وهذا يضمن عدم مهاجمة الجسم لها، أو أنها تتسبب في الإصابة ببعض الآثار الجانبية، ومن الممكن أن يظهر جراء حقن البي شوت بعض الألم البسيط أو بعض الكدمات والتورمات والتي يتم السيطرة عليها بسهولة، كما أنها تختفي من تلقاء نفسها في غضون عدة أيام. 

تكلفة حقنة P Shot

قد يصل سعر حقن البي شوت إلى حوالي ٤٠٠ دولار أمريكي، لكن هذا السعر غير ثابت بل يختلف من بلد إلى بلد آخر، ويختلف أيضًا داخل البلد من طبيب إلى طبيب آخر، وقد يظن الكثيرين أن هذا السعر مرتفع ولكن في حالة إن تم مقارنة هذا السعر مع المميزات العديدة التي تقدمها هذه التقنية فإنه سوف يجد أن السعر مناسب جدًا.

ونتيجةً إلى المميزات العديدة التي تقدمها حقن البي شوت كان لابد من توفيرها داخل دبي، والخبر السار أنه تم تحقيق ذلك في الآونة الأخيرة، ويتراوح سعر حقن البي شوت في دبي ما بين ٤٠٠ إلى ٦٠٠ درهم إماراتي، لذلك تعد تكلفة إبرة الفحولة مناسب جدًا للميزات العديدة التي تقدمها هذه التقنية. 

وإن كنت تبحث عن أفضل مكان داخل مدينة دبي تحصل فيه على هذه الحقن، فإن أفضل اختيار على الإطلاق هو مركز البروفيسور السامرائي الطبي. 

إذ تساعد حقن البي شوت في علاج مشكلة ضعف الانتصاب بشكل سريع وفعال، كما أن نتائج هذه التقنية تكون آمنة بشكل كبير، وتظهر في وقت قليل، كما أن النتائج تدوم لأكثر من عام ونصف.


متى يظهر مفعول الحقنة؟

تختلف مدة ظهور نتائج حقن البي شوت من شخص إلى شخص آخر، وهذا الأمر يعتمد على مدى قابلية الشخص إلى العلاج ومدى الحالة التي وصل لها قضيب الشخص من الضعف، فهناك بعض الرجال الذين يلاحظون نتائج بعد مضي عدة أيام، وهناك بعض الرجال الذين لاحظوا النتائج بعد مضي عدة أسابيع.

وعلى المجمل فإن نتائج حقن البي شوت تصل إلى ذروتها بعد مضي حوالي 5 أسابيع، وفي الغالب يمتد مفعول تلك الحقن لأكثر من 18 شهر أي لمدة عام ونصف بدون أن يحتاج الشخص إلى تجديد الجلسات، وقد يحتاج الشخص حوالي 3 جلسات لتحقيق هذه المدة.

هل لحقنة البي شوت أية أضرار؟

كما ذكرنا سابقًا فإن حقن البي شوت آمنة تمامًا، وذلك لأن الحقنة تتكون من البلازما التي يتم استخراجها من دم المريض نفسه، ومن الممكن أن يظهر بعض الألم أو بعض الكدمات والتورمات من الحقنة، لكن هذا يختفي من تلقاء نفسه دون أي تدخل بعد عدة أيام فقط. 

تجربتي مع حقن الانتصاب

يحكي أحد الحالات عن تجربته الناجحة مع حقن البي شوت ويقول، لقد كنت أعاني من مشكلة ضعف الانتصاب في الماضى، وكانت هذه المشكلة تجعل من الصعب ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتي. 

ذلك الأمر الذي أثر بالسلب على حالتي النفسية كما أنني فقدت ثقتي في نفسي، لكن كل ذلك انتهى بمجرد الوصول إلى حقن البي شوت فلقد ساعدتني في حل مشكلتي بشكل نهائي. 

كنت قد تعرفت على هذه الطريقة في مركز البروفيسور السامرائي الطبي، بعد أن أخبرني الدكتور سمير السامرائي عن هذه التقنية، ووعدني أنه بمجرد الخضوع إلى هذه الحقنة سوف أتمكن من حل هذه المشكلة. 

وفي الحقيقة ظهرت نتائج الحقنة بسرعة كبيرة بعد مضي حوالي ٥ أسابيع فقط، والآن أصبحت قادر على ممارسة العلاقة الحميمية دون أي خلل، وعادت ثقتي في نفسي مرة أخرى. 

المصادر

فكرتين عن“حقن البي شوت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top