مركز البروفيسور سمير السامرائي

تكلفة ابرة الفحولة – النتائج و الاثار الجانبية

تكلفة ابرة الفحولة

تتفاوت تكلفة ابرة الفحولة للقضيب وفقًا لنوعها وتركيبتها، ويصف الأطباء تلك الإبرة الأطباء من أجل علاج مشكلة ضعف الانتصاب التي تُصيب الرجال وتُعيقهم عن ممارسة العلاقة الزوجية بكفاءة.

إليكَ عزيزي القارئ -خلال هذا المقال- كل ما أنتَ بحاجة إلى معرفته عن تكلفة ابرة الفحولة ودواعي استخدامها ومدى فعاليتها ونتائجها في علاج ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي عند الرجال.

أسباب اللجوء إلى استخدام إبرة الفحولة للقضيب

قبل توضيح تكلفة ابرة الفحولة للقضيب، نبدأ محتوى مقالنا بتوضيح أبرز أسباب اللجوء إلى هذا النوع من الإبر.

إنَّ انتصاب العضو الذكري من أهم العوامل المؤثرة في كفاءة الأداء الجنسي للرجل، وهو مُصطلح يُشير إلى زيادة حجم القضيب وطوله أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

تُستخدم إبرة الفحولة في علاج مشكلة ضعف الانتصاب أو المعروفة -أحيانًا- بالعجز الجنسي، وهي مشكلة تتمثل في عدم القدرة على تحقيق الانتصاب الكامل أو الحفاظ عليه لمُدة مُناسبة لإتمام العلاقة الزوجية وعملية الإيلاج بنجاح.

ملحوظة: يُصاب الرجال بمشكلة ضعف الانتصاب إما لأسبابٍ عضوية ذات صلة بالأوعية الدموية أو الأعصاب التي تُغذي القضيب، أو لأسبابٍ نفسية كالاكتئاب المرضي، والقلق والتوتر الناتجان عن التفكير المُفرط في الأداء الجنسي ومدى رضا الزوجة عنه، وغيرهم من العوامل النفسية التي تؤثر على الأداء الجنسي عند الرجال.

اقرأ ايضا: أسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ

ما هو العلاج بإبرة الفحولة للقضيب (P-Shot)؟

إنَّ إبرة (بي شوت – P Shot) إحدى إبر الفحولة التي تُستخدم في علاج حالات ضعف الانتصاب والعجز الجنسي عند الرجال، وتُحقَن تلك الإبرة موضعيًا في القضيب.

لإبرة P-Shot مُسمى آخر وهو “حقن البلازما”، أي أنها حُقن تحتوي على سائل البلازما الغني بالصفائح الدموية وعوامل النمو التي تساعد تحفيز خلايا العضو الذكري وتجديدها، وهو ما يُحسِّن من تدفق الدم إلى القضيب أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

تُستخدم إبرة الفحولة بهدف علاج الضعف الجنسي العضوي الناتج عن تقدُّم السن أو الإصابة بأحد الأمراض المُزمنة التي تؤثر على كفاءة تدفق الدم إلى القضيب، ذلك بالإضافة إلى علاج العجز الجنسي الناتج عن الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية.

نتائج ابرة الفحولة

تُعطي إبر الفحولة نتائجًا فعالة وشبه فورية في علاج الضعف الجنسي، وتُساعد الرجل على تحقيق انتصاب العضو الذكري والحفاظ عليه لمدة مناسبة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، وهو ما يُحسِّن الأداء الجنسي العام للرجل.

اقرأ ايضا: دعامة الانتصاب

الاثار الجانبية لابرة الفحولة

على الرغم من كون إبر الفحولة ذات نتائج فعالة في تحسين الانتصاب، فهي تمتلك بعض الآثار الجانبية، مثل:

  • حدوث العدوى أثناء الحقن.
  • الإصابة بالتهابات والشعور ببعض الألم بعد الحقن.

لا ينصح الأطباء باستخدام إبر الفحولة (حقن بي شوت) لعلاج المرضى الذين يستخدمون أدوية سيولة الدم، أو أولئك الذين يخضعون للعلاج الكيماوي للسرطان، أو الذين يعانون الإصابة بأي التهابات نشطة في الجسم، فاستخدام هذا النوع من الحُقن قد يُعرضهم لبعض المخاطر الصحية.

تحذير شديد الأهمية: ينبغي العلم أنَّ إبر الفحولة تُستخدم تحت إشراف الطبيب فقط، فهو وحده القادر على وصف هذا النوع من العلاجات بعد فحص المريض والتأكد من أنَّ حالته الصحية تسمح باستخدام حقن البلازما.

من المؤكد أنكَ -عزيزي القارئ- تتساءل الآن عن تكلفة ابرة الفحولة في مصر، لنتعرف معًا على كل ما يخص سعر تلك الإبر، وأهم العوامل المؤثرة عليه.

ما هي تكلفة ابرة الفحولة ؟

تختلف تكلفة ابرة الفحولة باختلاف الدولة، فسعر تلك الحُقن في مصر يختلف عن سعرها في السعودية مثلًا نظرًا لاختلاف سعر العُملة، ذلك إلى جانب أن إبر الفحولة تمتلك أسماء تجارية عديدة، ويختلف سعر كل اسم تجاري بحسب الشركة المُصَنِعة.