Infertility problems in men
مشاكل العقم عند الرجال
prostate problems, enlargement
inflammation ,cancer
مشاكل البروستاتا تضخمها والتهاباتها وسرطانها
Laproscopic kidney and ureteral stones
تفتيت حصى الكلى والحالب منظاريا
treatment reflux, incontinence
Cryptorchidism in Children
علاج الارتجاع والسلس البولى والخصية المهاجرة عند الاطفال
previous arrow
next arrow
Slider

أحدث الأخبار

أمل جديد لعلاج الضعف الجنسى بالموجات الخطية - متوفر الان فى مركز البرفيسور السامرائى

مكز البروفيسور السامرائي الطبي

أفضل علاج للعقم دبي

أنشأ البروفسور الدكتور سمير أحمد السامرائي مركزه في مدينة دبي عام 1999 باسم مركز البروفسور السامرائي الطبي المتخصصبعلاج وجراحة في أمراض المسالك البولية والذكورة والعقم عند الرجال وتتم معالجة الأمراض آنفة الذكر إما بطريقة العلاج التحفظي أو جراحياً أو منظارياً أو تنظيرياً داخلياً. دكتور مسالك بولية فى دبى . وقد تولى مركز البروفسور السامرائي الطبي علاج الاستئصال لسرطان البروستاتا جراحياً منذ 2002 مع الحفاظ على العصب المسؤول عن انتصاب الذكر رغم الاستئصال الجذري لهذه الغدة المصابة بالسرطان التي تشكل خطراً على حياة الرجال. أفضل علاج للعقم دبي.  تحقق من موقعنا مكز البروفيسور السامرائي الطبي Facebook Page.

أمراض الكلى

مرض المثانة البولية

مرض البروستاتا

العقم عند الرجال

ضعف الانتصاب في دبي

مقالات

فيروس الكورونا

الصيام و الإلتهام الذاتي في خلايا الإنسان و وقايته المناعية الفعالة ضد العدوى و السرطان و الشيخوخة

جراحة الاستئصال الجذري المبكرلسرطان للبروستاتا هو الحل العالمي الوحيد للشفاء منه في المراحل الاولى والثانية والثالثة

الصيام و فوائد الإلتهام الذاتي في خلايا جسم الإنسان

البروفيسور الدكتور سمير أحمد السامرائي

الإلتهام الذاتي في الخلية البشرية (Autophagy) هو عبارة عن عملية ديناميكية خلوية منظمة تقوم بإعادة تصنيع المكونات الخلوية في داخلها و في نفس الوقت تقوم بإبعاد التدهورات للمكونات الخلوية التالفة لها و كذلك الجراثيم والفايروسات بعد التعرف عليها و القضاء عليها و إخراجها من داخل الخلية البشرية، وبيولوجية الإلتهام الذاتي في الخلية البشرية هو أيضا عبارة عن إستهلاك جسم الإنسان لأنسجته كعملية أيضية بحد ذاتها تحدث أثناء الصيام والجوع و كذلك أثناء تعرض الجسم للأمراض المعدية الجرثومية و الفايروسية، حيث أن تحطيم و تدمير والتخلص من هذه المكونات المخلة و التالفة لها يحدث في تجويف الخلية نفسها

معلومات المريض

Avatar
امراض المسالك البولية

طب المسالك البولية ليس فقط تخصصاً جراحياً، بل هو تخصص تحفظي أيضاً يعالج أمراض الجهاز البولي والتناسلي لدى الذكور والإناث بدون تدخل جراحي أو بتدخل فوق (...). وبما أن طب المسالك البولية والتناسلية هو تخصص جراحي وتحفظي في الوقت نفسه فإن الإلمام بالأمراض الباطنية وأمراض الأطفال وأمراض النساء مطلوب أيضاً من متخصصي طب المسالك البولية والتناسليةلتنوع الأمراض السريرية التي يواجهها هؤلاء المتخصصون.

Avatar
امراض الذكورة والعقم

هو علم الرجال الذي يتعامل مع الأمراض الجنسية والتناسيلة عند الرجال. فألأطباء المتخصصون بأمراض الذكورة هم المتخصصون أيضاً بأمراض وعلاج المسالك البولية ولكن لهم تخصص في معالجة الأمراض التي تؤثر على خصوبة الرجل وعقمه. ويشمل هذا التخصص تشخيص وعلاج وجراحة الضعف الجنسي (ضعف الانتصاب واضطرابات الشبق وكذلك تأخر الإنجاب أو العقم)لدى الرجال نتيجة قصور في الغدد التناسلية كنقص الهرمون الذكري جراء التقدم في السن والبدانة بالإضافة إلى علاج وجراحة التشوهات الخلقية لدى الذكور البالغين بالسن والأطفال كجراحة الخصية المهاجرة والإحليل أو القضيب الخبيء أو صغر القضيب وانحناء القضيب جراء المرض التليفي (مرض البيروني)والتي تؤثر سلباً على الخصوبة والوظائف الجنسية.

Avatar
الضعف الجنسي عند الرجال الموجات التصادمية علاج

أمل جديد لعلاج ضعف الجنسى بالموجات الخطية -- متوفر الان فى مركز البرفيسور السامرائى .

We accept the following Insurances – نحن نتقبل جميع التأمينات التالية

Our Location