CALL US : +971 4 423 3669

مركز البروفيسور السامرائي الطبي

أنشأ البروفسور الدكتور سمير أحمد السامرائي مركزه في مدينة دبي عام 1999 باسم مركز البروفسور السامرائي الطبي المتخصصبعلاج وجراحة في أمراض المسالك البولية والذكورة والعقم عند الرجال وتتم معالجة الأمراض آنفة الذكر إما بطريقة العلاج التحفظي أو جراحياً أو منظارياً أو تنظيرياً داخلياً. وقد تولى مركز البروفسور السامرائي الطبي علاج الاستئصال لسرطان البروستاتا جراحياً منذ 2002 مع الحفاظ على العصب المسؤول عن انتصاب الذكر رغم الاستئصال الجذري لهذه الغدة المصابة بالسرطان التي تشكل خطراً على حياة الرجال.

المزيد

امراض النساء والتوليد

إن تخصص أمراض النساء والتوليد ليس فقط تخصصاً تحفظياً وإنما جراحياً أيضاً حيث يتم تشخيص الأمراض التناسيلة والجنسية كذلك لدى المرأة (كأمراض المهبل والرحم والمبيضين) وكذلك الثديين. ويعني حرفياً وخارج نطاق الطب "علم النساء"، إذيختص اختصاصي الأمراض النسائية بالصحة التناسلية للنساء، بينما تخصص التوليد عند النساء هو متابعة وتشخيص أية تغييرات غير فسيولوجية أثناء الحمل للأم والجنين وبعده والولادة.

المزيد
page1_img

امراض الذكورة والعقم

هو علم الرجال الذي يتعامل مع الأمراض الجنسية والتناسيلة عند الرجال. فألأطباء المتخصصون بأمراض الذكورة هم المتخصصون أيضاً بأمراض وعلاج المسالك البولية ولكن لهم تخصص في معالجة الأمراض التي تؤثر على خصوبة الرجل وعقمه. ويشمل هذا التخصص تشخيص وعلاج وجراحة الضعف الجنسي (ضعف الانتصاب واضطرابات الشبق وكذلك تأخر الإنجاب أو العقم)لدى الرجال نتيجة قصور في الغدد التناسلية كنقص الهرمون الذكري جراء التقدم في السن والبدانة بالإضافة إلى علاج وجراحة التشوهات الخلقية لدى الذكور البالغين بالسن والأطفال كجراحة الخصية المهاجرة والإحليل أو القضيب الخبيء أو صغر القضيب وانحناء القضيب جراء المرض التليفي (مرض البيروني)والتي تؤثر سلباً على الخصوبة والوظائف الجنسية.

page1_img

امراض المسالك البولية

طب المسالك البولية ليس فقط تخصصاً جراحياً، بل هو تخصص تحفظي أيضاً يعالج أمراض الجهاز البولي والتناسلي لدى الذكور والإناث بدون تدخل جراحي أو بتدخل فوق (...). وبما أن طب المسالك البولية والتناسلية هو تخصص جراحي وتحفظي في الوقت نفسه فإن الإلمام بالأمراض الباطنية وأمراض الأطفال وأمراض النساء مطلوب أيضاً من متخصصي طب المسالك البولية والتناسليةلتنوع الأمراض السريرية التي يواجهها هؤلاء المتخصصون.

المزيد
image004

page1_img

إنكم تستطيعون أن تثقو بفريقنا الطبي المؤهل

مدير مركز البروفسور السامرائي هو البروفسور الدكتور سمير أحمد السامرائي وهو طبيب من أصل عراقي-ألماني. درس في كلية الطب في جامعتي هاديدلبيرغ ويوهانس غوتينبرغ في ماينز- ألمانيا الغربية وقد حصل على شهادة الطب بامتياز (MD) وشهادة التخصص في علاج وجراحة أمراض المسالك البولية والذكورة والعقم عند الرجال (Urologist) وعلى الدكتوراه في الطب (Ph.D) وكذلك على البروفسوراه في التخصص نفسه Professor of Urology, Andrology and Male Infertility .
المزيد

للتواصل معنا

.تجديد حي عبر مواقع التواصل الاجتماعية والأنشطة التفاعلية والمدونات، وكذلك يمكنكم المشاركة بأحدث الأخبار الطبية عن طريق الوسائط المتعددة على صفحاتنا عبر جوجل إكسبلور وموقعنا على الفيسبوك.

map_marker

مدينة دبي الطبية / مجمع الرازي الطبي / بناية رقم 64/ بلوك D
الطابق الثاني/ عيادة رقم 2018

map_image