CALL US : +971 4 423 3669

نظرة شاملة على خدماتنا:

لأنه ليس هناك ما هو أهم من الجودة والاسم ولأنهما موروث الأصالة، عملنا على تثبيت اسمنا، ومضينا قدماً في تسخير ابتكارات الغد في علاج وجراحة أمراض المسالك البولية والذكورة والعقم لدى الذكور، وتأسيس وثبيت تخصص ألماني إضافي في مركزنا الطبي في مدينة دبي الطبية مسخر لعلاج وجراحة أمراض النساء والتوليد.

يقدم مركز البروفيسور السامرائي المتخصص في علاج وجراحة أمراض المسالك البولية والذكورة والعقم عند الرجال المزيد من خدمات التشخيص الحديثة والمميزة في التهابات المسالك البولية وأمراض البروستات والمثانة والكلى وسرطاناتها وخاصة التشخيص المميز للعقم عند الرجال وعلاجه بدون تدخل للتلقيح الصناعي وكذلك الضعف الجنسي الانتصابي منه والغير الانتصابي، بالإضافة إلى تشخيص حديث ومميز لأمراض النساء والتوليد وكذلك التشخيص الصوري بواسطة الموجات فوق الصوتية وألدوبلر الملون لأعضاء المسالك البولية والمثانة والبروستات والخصيتين والذكر مع تشخيص خاص لسرطان البروستات عن طريق المستقيم وفي نفس الوقت تشخيص تضيق القناة القاذفة عند الرجل في حالة تأخر اخصابه بسبب تضيق أو انسداد في هذه القناة. كما ويجري الفحص السريري في مختبرات ألمانية وذات كفاءة وتقنية عالية متواجدة في دبي، علاوة على تشخيص الحالات المستعصية بواسطة الطريقة المخبرية الحديثة المسماة بطريقة التفاعل التسلسلي البلوميرازي ذو الحساسية العالية في الكشف عن الجراثيم المسببة لالتهابات البروستاتا المزمنة والحادة وكذلك التهابات الغدة المنوية والسائل المنوي وفي نفس الوقت يتوفر الفحص المختبري بهذه الوسائل المخبرية لتشخيص الجراثيم المنقولة جنسياً بالإضالة إلى تشخيص الإصابة بالفيروس الحليمي البشري (HPV).

يكفي الآن تضييع الوقت وتضييع مواردك نحن نوفر لك التخلص من حصى الكلى أو الحالب باستخدام أحدث الوسائل التشخيصية منها وأحدث الوسائل العلاجية بواسطة المنظار المطاط والليزر أو بتفتيتها في داخل الكلية إذا كان حجمها ما فوق (6 ملم) يصل إلى أقل من سنتمترين وممكن علاجها إذا زاد حجمها على السنتمترين بواسطة الموجات الكهرومغناطيسية من خارج الجسم والتخدير الموضعي ويستطيع المريض مغادرة المستشفى في خلال 24 ساعة.محور رؤيتنا هو أن تستطيع في المستقبل الاستفادة من أسس ثابتة لبرامجنا المتكاملة تكنولوجياً: وعلى سبيل المثال يتم الآن تبخير تضخم البروستات بواسطة المنظار الداخلي من خلال المجرى البولي (الإحليل) مستخدماً هالة الزر البلازمي ذو القطب الثنائي أو مستخدمين الليزر الأخصر إذا كانت البروستات متضخمة في مراحلها المتقدمة في الحجم. أما في حالة صعوبة اكتشاف سرطان البروستات بواسطة الوسائل الفوق الصوتية الصورية أو الوسائل المخبرية بواسطة المستضد التفاعلي البروستاتي فإن تقنيتنا التشخيصية الحديثة لها حساسية عالية في اكتشافه قبل اللجوء إلى الخزعة الجراحية للبروستات بواسطة اختبار الجين السرطاني في خلايا البروستات المستضد النوعي للبروستات (PCA3MRNAD، وبما أن هذين التحليلين المخبريين يحسنان من اكتشافه مبكراً متجنباً خطر تقدمه والانتشار داخل الغدة وخارجها، فإن القيام باستئصال البروستات جذرياً المصابة بهذا السرطان هو من أولوياتنا بالعلاج المبكر والجذري من أجل الشفاء منه.

أما الذكور الذين يعانون من الضعف الجنسي الانتصابي في المراحل الأولى والمتوسطة فإننا نستخدم الآن أحدث العلاجات العالمية وخاصة العلاج بواسطة مثبط فسفودايستراز الخامس (PDE5) ولاسيّما تلك الأدوية والحبوب التي تكون قابلة للذوبان في الفم (ODT) والتي يستجيب لها المريض خلال عشرة دقائق.

7.
برنامج فحص تضخم البروستاتا ما بعد سن الأربعين وبرنامج اكتشاف السرطان المبكر لهذه الغدة والسرطانات الأخرى في الجهاز البولي والتناسلي:

إن غدة البروستاتا هي غدة صغيرة بحجم ثمرة الجوز لدى الرجال. وهي غدة جنسية ثانوية تنتج 80% من السائل المنوي وموقعها تشريحياً يكون داخل الحوض وتحت المثانة وفوق الحجاب البولي التناسلي ومطوقةً للإحليل. ويعتبر سرطان البروستات حالياً من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الموت في حالة الإصابة بالسرطان عند الرجال عالمياً ورغم ذلك وعندما يشخص هذا السرطان في مراحله المبكرة يمكن معالجته والشفاء منه. فما هي أسبابه وأعراضه؟ وكيف يتم تشخيصه؟ سيعطيكمستشارنا البروفيسور المعلومات الصحيحة وكذلك في مقالاته المنشورة على موقعنا هذا بثلاث لغات (عربي وانكليزي وألماني) فلا تنتظر حتى يسوء الأمر، واتصل الآن من أجل إجراء الفحص.

8.
معالجة السلس البولي لدى الذكور والإناث:

يعتمد العلاج الأفضل على سبب تشخيص السلس الذي يعاني منه المريض. تتعرض الإناث إلى السلس البولي بضعفي ما يتعرض له الذكور، ويعزا ذلك للاختلالات التي تحدث أثناء الحمل والولادة والدورة الشهرية وإلى تركيب الإحليل والمثانة الأنثوية تشريحياً. ففي حالة معاناتك عانيتِ من سلس بولي إلحاحي أو غير إلحاحي مزمن فإن بإمكانك اتخاذ بعض الخطوات الفورية التي قد تخلصك من معاناتك. العلاج الحديث متواجد دوائياً وجراحياً، اتصلي وسيكون مستشارنا البروفيسور جاهزاً لتقديم المساعدة لك.

4.
تشخيص ذو تقنية عالية وحساسة للالتهابات الجرثومية الحادة والمزمنة في المسالك البولية لدى الذكور والإناث، وخاصةتشخيص التهابات المثانة الجرثومية الحادة والمزمنة لدى النساء والتهابات البروستات الجرثومية وغير الجرثومية الحادة والمزمنة لدى الرجال وكذلك التشخيص الحديث لسلس البول لدى الرجال، والسلس البولي لدى النساء وعلاجات هذه المذكورة أعلاه بالطرق الحديثة الدوائية والجراحية وكذلك فرط نشاط المثانة ومتلازمة التهاب البروستاتا المزمن ومتلازمة الألم الحوضي المزمن بواسطة البوتكس ومثبطات الأستلين كولين:

إن عدد الخيارات العلاجية المتوفرة للأمراض المذكورة أعلاه في ازدياد، لذلك أصبح علاج هؤلاء الذين يعانون من هذه الأمراض وخاصة المزمن منها أكثر قابلية للعلاج عما كان من قبل بوجود متخصصين ذو كفاءة عالية ومتميزة، وواسع الاطلاع في هذا المجال شيئاً أساسياً للشفاء من هذه الأمراض وهذا ما يوفره لنا متخصصنا الاستشاري البروفيسور الدكتور سمير السامرائي. أما عن التهابات المسالك البولية الجرثومية(UTI) فإنها التهابات بكتيرية قد تصيب أي جزء من أجزاء المسالك البولية ابتداء من الإحليل وصعوداً إلى البروستاتا عند الرجل وإلى المثانة عند المرأة وإلى الحالب ومن ثم إلى الحويض الكلوي وأخيراً إلى الكلى إذا لم تعالج هذه الالتهابات مباشرة وبتقنية وتشخيص دقيق للجرثوم. وقد يشكو بعض هؤلاء المرضى من السلس البولي الإلحاحي الحاد والذي هو عبارة عن الشعور بعدم السيطرة على المثانة ويكون سببه في

5.
علاج حديث لتضخم البروستاتا الحميد دوائياً أو في الحالات المتقدمة يتم استئصالها منظارياً بالتبخير بواسطة هالة زر البلازما ثنائي القطب أو بالليزر الأخضر:

تهدف معالجة تضخم البروستاتا الحميد بصورة عامة إلى تحسين الأعراض المزعجة في المسالك البولية السفلى. وتخضع الأغلبية العظمى من هؤلاء الرجال والذين يعانون من تضخم البروستات الحميد لأعراض مزعجة في حياتهم اليومية كالتبول الإلحاحي وعدم السيطرة على المثانة وصعوبة التبول والشعور ببقاء جزء من البول في المثانة وبعدم الاستطاعة بتفريغ المثانة من البول بصورة كاملة. وقد شهد طب المسالك البولية عبر السنين الماضية تطورات ذات طفرات تشخيصية وعلاجية فائقة وناجحة في معالجة تضخم البروستات الحميد (BPH) بدايةً بواسطة أدوية حديثة تثبط استمرار تضخمها وفي الوقت نفسه تعالج الأعراض وتخلص المريض من معاناته اليومية أو في حالة المراحل المتقدمة من التضخم هذا فإن اللجوء إلى العلاج الاستئصالي التبخيري المنظاري هو الهدف الشافي منه نهائياً. اتصل الآن باستشارينا حتى تتمكن من معرفة الطرق المختلفة لما نشخصه ونعالجه كما ذكرنا هنا، فالمعرفة السابقة لأعراض المريض أمر مهم من أجل تقليل تقدم المرض، وتقليل الضرر والتكلفة عند الحاجة للمعالجات التنظيرية.

6.
التشوهات الخلقية عند الأطفال كالارتجاع البولي المثاني والحالبي والكلوي أو الإصابة خلقياً بالإحليل التحتاني أو الصمام الإحليلي الخلقي التضيقي لدى الرضع والأطفال:

إن تبقي صمام في الإحليل الخلفي هو تشوه تنموي انسدادي للإحليل لدى الأطفال الذكور المولودين حديثاً. وتتم المعالجة في حالة الانسداد التام مباشرة وفي حالة الانسداد الجزئ يكفي حالة اكتشاف أعراض هذا المرض من قبل الطبيب المتخصص تشخيصه مع اللجوء في نفس الوقت إلى تصوير المثانة والإحليل بواسطة الموجات فوق الصوتية بذلك كما هو متوفر في مركزنا الطبي واستشارينا البروفيسور، ويتم العلاج عبر استئصال تنظيري ليزري للصمام، إما لإجراء هذه العملية حين اكتشافه أثناء الحمل للجنين فإن التدخل المنظاري يكون فقط في الحالات القصوى وخاصة تشخيص قلة في السائل السلوي لخطورته على الجنين. أما في حالة الإصابة بالارتجاع البولي المثاني الحالبي والكلوي وكذلك الإحليل التحتاني أو التضيق الجزئي للإحليل من جراء تبقي صمام المذكور عند الطفل يجب على الوالدين أن يتصلوا بنا لنقوم بتشخيص وعلاج هذا المرض المتوفر في مركزنا الطبي.

1.
العقم عند الرجال أو تأخر إخصابهم:

له عدة أسباب قد تكون بسبب اختلالات باثولوجية هرمونية خصوبية أو التهابية المنشأ مؤدية بعد ذلك إلى المشاكل النفسية والسلوكية في الحياة الزوجية. وبما أن الاعتقاد السائد تقليدياً مازال ينظر إلى العقم على أنه مشكلة مرتبطة بالنساء فقط. أثبتت الدراسات الكلينيكية الحديثة العكس، فقد تبين أن الرجال يصابون بذلك أيضاً بسهولة. وعلاوة على ذلك فإن الخصوبة تعكس صحة الرجل "العامة"، وقد يكون تشخيص العقم لدى الرجل أحد أصعب التحديات التي قد يواجهها المريض والطبيب المختص ولكن بتقنيتنا الحديثة نستطيع أن نشخص ذلك سريرياً ومخبرياً بوسائل وتقنية عالمية وحديثة. لذا لا تهدر وقتك واتصل بمتخصصنا البروفيسور ليقدم لك المشورة.

2.
استئصال دوالي الخصية بالمنظار البطني:

تم تطوير ربط دوالي الخصية بالمنظار من أجل تفادي العلاج الجراحي التقليدي لدوالي الخصية ذو المضاعفات العالية النسبة بالمقارنة بالطريقة الحديثة المنظارية ذات التقنية والنجاح العالي النسبة. وكما ترون في الصور ومقاطع الفيديو التابعة لنا والتي قمنا بها وسجلناها تسجيلاً حياً. فإن الهدف هو قطع الأوردة المنوية الداخلية التي تقع ما تحت الحلقة الأربية الغائرة. وإن احتجت مزيداً من المعلومات اتصل بنا فحسب ويسعدنا أن نساعدك. مع العلم بأن التسجيل الحي الذي سجلناه أثناء إجرائنا لهذه العملية يوضح لك ذلك.

3.
تشخيص وعلاج الضعف الجنسيوالانتصابي لدى الذكور وعلاج القذف المبكر:

هل يمكن أن يصاب الرجل بالقذف المبكر والضعف الجنسي والانتصابي في الوقت ذاته؟ نعم إنهما مرضان متعلقان ببعضهما البعض حيث قد يكون في أكثر الأحيان سرعة القذف متواجدةً عند الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي أو الانتصابي أو كليهما. مع العلم بأن ضعف الانتصاب هو عبارة عن عدم القدرة على تحقيق و/أو الحفاظ على انتصاب كافي لأداء العمليةالجنسية. أما القذف المبكر فهو حالة مرضية يحدث فيها قذف السائل المنوي مبكراً مسبباً أولاً اختفاء الانتصاب وثانياً انتهاء العملية الجنسية مبكراً مسبباً الضيق لأحد الطرفين أو لكليهما. حاول معالجة هذه الحالة لكي تستعيد صحتك الجنسية وسعادتك الزوجية، فقد طور خبراؤنا طرقاً حديثةً لمساعدتك علاجياً وذلك من خلال توصيات فيما يتعلق بمشكلتك.

للتواصل معنا

تجديد حي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والأنشطة التفاعلية والمدونات، وكذلك يمكنكم المشاركة بأحدث الأخبار الطبية عن طريق الوسائط المتعددة على صفحاتنا عبر جوجل إكسبلور وموقعنا على الفيسبوك.

map_marker

مدينة دبي الطبية / مجمع الرازي الطبي / بناية رقم 64/ بلوك D
الطابق الثاني/ عيادة رقم 2018

map_image